...::!:: love shakawa::!::...
اهلا بيك يا برنس معانا فى
منورنا بجد

لو لسه جديد يلا مستنى ايه عرفنا على نفسكـ وسجل

لو صاحب البيت معانا مستنى ايه الكل مستنيكـ جوه

...::!:: love shakawa::!::...

...::!:: love shakawa::!::...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات الأهلى يحرم الزمالك من الفوز فى الوقت الضائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الحضرى
مشرف
مشرف
avatar

انثى

عملـى :
النادى المفضل :
المـزاج :
عدد المساهمات : 3063
تاريخ الميلاد : 02/12/1995
العمر : 23
العمل/الترفيه : se7afya b3d elzohr
المزاج المزاج : volleyball
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
نقاط : 3998
الموقع : 3nd betna

مُساهمةموضوع: بركات الأهلى يحرم الزمالك من الفوز فى الوقت الضائع   السبت أبريل 17, 2010 4:16 am

نجح محمد بركات فى احراز هدف التعادل والهدف الثالث للاهلى فى مرمى الزمالك لتنتهى المباراة بين الفريقين بالتعادل بثلاث اهداف لكل منهما فى الاسبوع الـ 27 للدورى المصرى العام .
وضع أحمد جعفر الزمالك فى المقدمة بكرة رأسية من عرضية شيكابالا على يمين أحمد عادل عبدالمنعم فى الدقائق الاولى للشوط الاول للمباراة
وفى الدقيقة التاسعة نجح وائل جمعة من تشتيت الكرة من أمام احمد جعفر الذى كان فى مواجهة احمد عادل عبدالمنعم و تعادل عماد متعب للاهلى بكرة راسية من ضربة مباشرة لعبها محمد ابوتريكة فى الدقيقة 18 من المباراة ثم نجح حسين ياسر المحمدى فى وضع الزمالك فى المقدمة مرة ثانية بعد احرازه الهدف الزمالك الثانى فى الدقيقة 24 من المباراة وفى الدقيقة 28 نجح احمد فتح الله فى اخراج كرة سيد معوض من شباك الزمالك ، ثم نجح عماد متعب فى الدقيقة 42 من احراز هدف التعادل للاهلى، وفى الدقيقة 45 فشل احمد جعفر فى اعادة الزمالك الى التقدم من عرضية لشيكابالا حيث نجح احمد عادل عبدالمنعم فى الامساك بالكرة
وفى الشوط الثانى نجح محمد عبد الشافى فى احراز هدف الزمالك الثالث من كرة مرتدة من يد احمد عادل عبدالمنعم ثم احرز محمد بركات هدف التعادل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط
الثانى .

ويملك الاهلي المتصدر 57 نقطة من 26 مباراة وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مبارياته الاربع المقبلة لاحراز اللقب للمرة السادسة على التوالي ورفع الزمالك رصيده بذلك إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف الأهلي المتصدر , علما بأنه يتبقى للأهلي مباراة مؤجلة.
وأصبح عماد متعب أول لاعب يسجل عشرة أهداف في سجل مباريات القمة بين الأهلي والزمالك , وقد أحرز ستة منها في الدوري وثلاثة أهداف في بطولة كأس مصر وهدف واحد في دوري أبطال أفريقيا.
كانت المباراة هي مباراة القمة رقم 105 بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري ورقم 133 في كل البطولات وحقق الأهلي 37 انتصارا على الزمالك في الدوري المصري مقابل 25 هزيمة وكان التعادل في مباراة اليوم هو الثالث والأربعين بين الفريقين في الدوري.
وبدأت المباراة بحماس هجومي من جانب الزمالك وحذر دفاعي من لاعبي الأهلي ولم يمر سوى دقيقة واحدة من بداية اللقاء حتى فاجأ الزمالك منافسه وافتتح التسجيل عن طريق أحمد جعفر الذي تلقى تمريرة رائعة من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسدد كرة خادعة برأسه سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي.
وبعدها دخل الأهلي ففي أجواء المباراة وحاول مبادلة منافسه الهجمات لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في الدقائق الأولى وكاد الزمالك أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عندما أرسل حسين ياسر المحمدي تمريرة طولية رائعة إلى أحمد جعفر الذي كاد أن يسدد من داخل منطقة الجزاء لكن وائل جمعة مدافع الأهلي تدخل في الوقت المناسب وأطاح بالكرة.
وبعد دقيقتين راوغ شيكابالا دفاع الأهلي ببراعة وسدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لكن أحمد عادل عبد المنعم تصدى لها ببراعة وفي الدقيقة 18 أدرك الأهلي التعادل حيث سدد النجم محمد أبو تريكة ضربة حرة وقابل عماد متعب الكرة بتسديدة برأسه ليسكنها الشباك معلنا عن تعادل الأهلي.
وكاد محمود فتح الله أن يسجل الهدف الثاني للزمالك من ضربة حرة في الدقيقة 24 لكن أحمد عادل عبد المنعم تألق في التصدي للكرة ولم يمر سوى دقيقة واحدة حتى استغل الزمالك غفلة دفاعية من الأهلي وأضاف الهدف الثاني حيث مرر أحمد غانم سلطان عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء إلى حسين ياسر المحمدي الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.
وكاد الأهلي أن يتعادل بعد ثوان عندما سدد محمد بركات كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة وتوالت هجمات الأهلي على مرمى الزمالك بحثا عن هدف التعادل , وكاد سيد
معوض أن يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28 عندما سدد كرة ساقطة (لوب) مرت فوق الحارس عبد الواحد السيد وكانت في طريقها إلى الشباك لكن محمود فتح الله انقض عليها وأخرجها برأسه لينقذ الزمالك من هدف مؤكد.

وأجرى حسام حسن المدير الفني للزمالك التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 32 عندما أشرك عمر جابر بدلا من إديكو وبعدها واصل الأهلي محاولاته حتى أدرك التعادل مجددا في الدقيقة 43 حيث انطلق محمد بركات داخل منطقة الجزاء رغم الرقابة الدفاعية وسدد كرة تصدى لها عبد الواحد السيد لكنها لم يمسك بها لترتد إلى عماد متعب الذي تابعها بتسديدة أخرى لترتطم الكرة بيد الحارس في طريقها إلى الشباك.
وكاد الزمالك أن يتقدم مجددا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما راوغ الدفاع ببراعة شديدة وتوغل داخل منطقة الجزاء ليمررعرضية إلى جعفر الذي حاول إسكانها الشباك لكن أحمد عادل عبد المنعم كان متيقظا وأمسك بالكرة بثبات لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2 .
وفي الشوط الثاني انحصرت مجريات اللعب في وسط الملعب لدقائق قليلة ثم بدأ الفريقان تبادل الهجمات , وكاد حسين ياسر المحمدي أن يسجل في الدقيقة 50 عندما تغلب على الرقابة الدفاعية ببراعة وسدد كرة قوية لكن أحمد عادل عبد المنعم كان له بالمرصاد وتصدى للكرة.
وفي الدقيقة 61 انطلق شيكابالا وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة خطيرة أطاح بها وائل جمعة من أمام خط المرمى وبعد دقيقتين أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرا بنزول شهاب أحمد بدلا من النجم أحمد حسن.
وفي الدقيقة 65 سقط سيد معوض مصابا وخرج للعلاج ثم واصل اللعب بعدها, وبعد سبع دقائق دفع البدري باللاعب أيمن أشرف بدلا من سيد معوض لتكون المشاركة الأولى لأيمن أشرف في مباريات القمة.
وفي الدقيقة 79 تلقى أحمد جعفر تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم ثم ارتدت إلى محمد عبد الشافي الذي تابعها بتسديدة في الشباك مسجلا الهدف الثالث للزمالك.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة سدد عماد متعب كرة خطيرة تصدى لها عبد الواحد السيد لكنه لم يمسك بها لترتد إلى محمد بركات الذي هيأها لنفسه وراوغ الدفاع ثم أسكنها في الشباك معلنا عن تعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات الأهلى يحرم الزمالك من الفوز فى الوقت الضائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...::!:: love shakawa::!::... :: ~ المنتدي الرياضي ~ :: الرياضه المصريه Egyption sport-
انتقل الى: